...

Al-Ahsa - Al-Khobar - Riyadh - Al-Ola - Bahrain

info@omrantech.com

الأحساء - الخبر - الرياض - العلا - البحرين

فوز مجموعة عمران تك بجائزة أفضل مقاول 2023 في المملكة العربية السعودية

تمكنت المقاولات المعمارية في مجموعة عمران تك من تحقيق إنجاز مهم بحصولها على المركز الثاني في جوائز التميز في قطاع المقاولات وذلك كأفضل شركة ناشئة على مستوى المقاولين في المملكة العربية السعودية. برعاية الهيئة السعودية للمقاولين. إن هذا الفوز يُعَدُ إشادة بالجودة والابتكار التي نسعى لتحقيقها في مجال المقاولات

إلى جانب ذلك، فإن حصولنا على هذه الجائزة يُظهر إصرارَنَا على تطوير صناعة المقاولات في المملكة العربية السعودية. نحن نؤمن بأهمية دور قطاع المقاولات في تحقيق رؤية 2030 للاستدامة والتطور، وبذلك نسخِّر كافة إمكاناتنا لتحسين أداء هذه الصناعة والإسهام في تحويل رؤية 2030 إلى حقيقة ملموسة.

إشادتُنَـــــا بجودة عملنا والتزامنا بالابتكار في مجال المقاولات ليست سوى بداية رحلتنا نحو التفوق والتطور المستدام. نسعى جاهدين لأن نظل في طليعة الشركات في قطاع المقاولات، وأن نستمر في تحقيق إبداعات جديدة وإحداث تغيير إيجابي في هذه الصناعة الحيوية.

بفضل فريق عمل مؤهل وذو خبرة، نجحت مجموعة عمران تك في بناء سجل حافل من المشاريع الناجحة التي شهدت ابتكارات استثنائية. نحافظ دائمًا على التزامنا بأعلى مستوى من الجودة في عالم البناء.