...

Al-Ahsa - Al-Khobar - Riyadh - Al-Ola - Bahrain

info@omrantech.com

Al-Ahsa - Khobar - Riyadh - AlUla - Bahrain

Sun-Wed 9:00-17:00
Thursday 9:00-13:00
Friday Closed

Working Hours

Follow Hakim Al-Emaar

Follow the office of Dr. Ali Fahad Al-Jawf

تعريف الخدمات الهندسية :

هي مشاريع يتم تنفيذها تحت إشراف مكاتب يديرها مجموعة من المهندسين والمقاولين من ذوي الخبرة والكفاءة للحصول على أفضل جودة وأفضل نتيجة ممكنة من خلال وضع الخطط ومتابعة آلية التنفيذ المناسبة لكل مشروع وتهتم أيضاً الشركات بكافة المتعلقات اللوجستية والميزانية المخصصة لكل مشروع.

الخدمة الهندسية :

تتكون الخدمات الهندسية من عدة أقسام منها السلامة والالكتروميكانيك، والهندسة الإنشائية والإشراف وهندسة المساحة والفرز العقاري والأراضي والإخراج والتطوير والهندسة المعمارية، ولكل منها مهام سيتم شرحها بالتفصيل نظراً لأهميتها في بناء المجتمع وخلق بيئة حضارية تواكب العصر والتطور.

السلامة والالكتروميكانيك

من الخدمات الأساسية والمميزة التي ممكن أن تقدمها المكاتب والمؤسسات الهندسية للجمهور. تضمن هذه الخدمة الاشراف على المشاريع ومتابعتها وتوفير كافة مستلزمات إتمام المشاريع وانجازها. بعض من تلك الخدمات يندرج في:

الهندسة الإنشائية والإشراف

خدمة الهندسة الإنشائية والإشراف مسؤولة عن البنية التحتية والموارد التي تحافظ على المدن والبلدان والهيكل العام لها. تركز هذه الخدمة على بناء المباني والجسور وجميع المنشآت والمكونات الهيكلية.

هندسة المساحة

هندسة المساحة هو العلم الذي يبحث الطرق الجيدة والمناسبة في تمثيل سطح الأرض من خلال الخرائط. تشمل على مجموعة من التقنيات والمهن والعلوم التي تجتمع مع بعضها لتحديد موقع على سطح الأرض وحساب المسافات بين تلك المواقع. وعادة ما يكون الغرض من النقاط التي يتم تحديدها على سطح الأرض وضع حدود للأملاك، أو إنشاء خرائط للأراضي، أو إنشاء مواقع مثل بناء المباني أو مواقع تحت سطح الأرض، أو غيرها من الأغراض التي تطلبها الحكومة أو القانون المدني، مثل مبيعات العقارات.

خدمات عمران تك في هندسة المساحة

الفرز العقاري والأراضي

خدمة مقدمة من عمران تك حيث تعمل على فرز (تقسيم) مبنى أو أرض أو مجمع عقاري إلى عدة وحدات عقارية يتم من خلاله تحديد كافة المعلومات عن تلك الوحدات العقارية ونصابها من مساحة الأرض ومن مساحة المناطق المشتركة في العقار وحقوق الاستخدام.

الإخراج والتطوير

يرتبط التطوير والإخراج العقاري الناجح بالإدارة الفعّالة للمخاطر قبل وأثناء وبعد عملية تطوير المشروع العقاري بمختلف نوع العقار. وهناك العديد من المبادئ الأساسية التي تساعد على تخفيف تلك المخاطر لضمان النجاح في عملية التطوير والإخراج العقاري ومن أبرز هذه المبادئ هي الفهم الجيد لجميع جوانب دراسة الجدوى لأي مشروع تطوير عقاري ومن ثم التأكد والتحقق من التصميم الخاص بالمشروع ثم إدارة المشروع بعد البيع.
تعمل عمران تك على توفير الراحة النفسية لك من خلال توفير الفراغات والمساحات وإيجاد كافة الحلول المناسبة التي تضمن الراحة النفسية وذلك من خلال التوزيع والتنظيف الأمثل لعناصر التصميم الداخلي والتي تضم الألوان والأثاث والضوء والشكل.

الهندسة المعمارية

تتعامل الهندسة المعمارية مع الجوانب التكنولوجية والنهج متعدد التخصصات لتخطيط وتصميم وبناء وتشغيل المباني، مثل التحليل والتصميم المتكامل للأنظمة البيئية (الحفاظ على الطاقة، التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، والسباكة، والإضاءة، والحماية من الحرائق، والصوتيات، والنقل الرأسي والأفقي)، والأنظمة الهيكلية والسلوك وخصائص مكونات ومواد البناء، وإدارة البناء.

خدمات عمران تك في الهندسة المعمارية

في نهاية مقالنا، نشير إلى أهمية التوجه للمكاتب الهندسية للتمتع بتلك الخدمات وما بها من ميزات. ومن أجل توفير أفضل الحلول العقارية والهندسية فإن عمران تك تضع بين أيديكم ما يضمن سلامتكم واستقراركم وراحتكم النفسية.

آخر الأخبار

تواصل معنا

العنوان

الأحساء – حي الفيصلية
الأحساء – الطرف
الرياض – السعودية
حي الريان – البحرين

 


رقم الهاتف

+966563314948
+966564623847